نن

• الرؤية : تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي متميز . • الرسالة : توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة في ضوء السياسة التعليمية للمملكة ورفع جودة مخرجاته وتشجيع الإبداع والإبتكار والارتقاء بمهارات وقدرات منسوبي التعليم .

آخر

آخر الأخبار

كلمة مدير المكتب


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على الهادي الأمين وسيد المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجميعن .. أما بعد :

نفخر ونعتز كمشرفين تربويين بأن الله سبحانه وتعالى قد وهبنا نعمة كبيرة تتمثل في خدمة زملائنا رسل العلم الذين يقدمون الغالي والنفيس من جهدهم ووقتهم لتقديم الرسالة التعليمية والتربوية على أكمل وجه سائلين الله لهم البركة في المال والولد .

وهانحن في مكتب التعليم جنوب حائل نقدم بين يدي معلمينا الأفاضل تجربة ثرية وخدمات تعليمية متنوعة تتمثل في مدونة قسم الصفوف الأولية وماتحتويه من خبرات وملفات ونماذج تساهم في تجويد العمل وتحسين الأداء لاسيما وأن هذه الفئة تعد من أهم مراحل التعليم كونها مرحلة تأسيس ينمي من خلالها الطالب المهارات والمعارف اللازمة لبناء شخصيته ومستقبله التعليمي .

وإذ نسعد في هذا الصرح التعليمي بأن نقدم للمعلمين الأعزاء باكورة أعمال قسم الصفوف الأولية والذي يضم في جنباته خبرات تعليمية متميزة ونخبة من المشرفين التربويين الأفاضل والشكر كل الشكر للمشرف التربوي الفاضل الاستاذ عبدالرحمن بن سليمان الحازمي على هذا الجهد الرائع والإبداع غير المستغرب مع صادق دعواتنا له ولزملائه في القسم بالتوفيق والسداد وأن يجعل مايقدمون رصيداً في موازين حسناتهم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مدير مكتب التعليم جنوب حائل
                                                                 إبراهيم بن صالح الرديعان